«الأهلى صبور»: إجراءات للحفاظ على سلامة العاملين بالشركة ومواقع المشروعات

  • الرئيسية / «الأهلى صبور»: إجراءات للحفاظ على سلامة العاملين بالشركة ومواقع المشروعات

«الأهلى صبور»: إجراءات للحفاظ على سلامة العاملين بالشركة ومواقع المشروعات

قالت شركة «الأهلى صبور للتطوير العقارى»، إنها نفذت إجراءات للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالشركة سواء بالمكاتب الإدارية أو بالمواقع المختلفة لمشروعاتها، حيث تضمن استمرار العمل مع الحفاظ على صحة جميع العاملين.

وقال المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة «الأهلى صبور»، إن الشركة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس «كورونا» ومراعاة جميع المعايير البيئية والصحية، الصادرة عن وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية من خلال تخفيض عدد المتواجدين ونسب حضور العاملين بالمبنى الإدار للشركة وجميع المواقع، وتوفير كمامات وقفازات محكمة للعاملين من إداريين ومهندسين وفنيين، وتعيين أطباء بجميع منشآت ومواقع الشركة لمتابعة الحالة الصحية لجميع العاملين.

بجانب تعقيم وتطهير جميع المواقع والمبانى وتوزيع لافتات ولوحات إرشادية للتوعية عن الفيروس، كما يتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية فى جميع المواقع الخاصة بالشركة.

وقامت «الأهلى صبور للتطوير العقارى” بالتعاون مع صندوق «تحيا مصر» خلال شهر مارس الماضى لشراء عدة أجهزة تنفس اصطناعى، بالإضافة إلى 75 ألف مجموعة اختبار للكشف عن الإصابة بفيروس «كورونا».

كما تبنت الشركة مبادرة مجتمعية أخرى بهدف دعم 30 ألف من الأسر الأكثر احتياجًا من العمالة المؤقتة وغيرها من الفئات محدودة الدخل فى مختلف محافظات الجمهورية؛ التى تضررت بصورة كبيرة جراء انتشار الفيروس؛ وذلك عبر توفير 250 طن من البضائع والاحتياجات الأساسية والمواد الغذائية لهذه الأسر، بما يمكنهم من البقاء فى المنازل وعدم الخروج والتزاحم فى تجمعات قد تكون سببًا فى تفشى الفيروس.

وبدأت الشركة تنفيذ المبادرة فى عدة محافظات على مستوى الجمهورية منطلقين من محافظتى القاهرة والجيزة.

وقال صبور: «هذه الخطوة تأتى فى إطار التزام الشركة بمسئوليتها المجتمعية لقيم الإنسانية، وإيماناً من الشركة بأهمية قيام شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى بدورهم المنشود والمساهمة فى تنمية المجتمع، خاصة فى وقت الأزمات».